السبت، 27 أكتوبر 2012

حبيبتي





::: حبيبتي :::



معك تنبعث احلامى



من رماد السنين 



كما طائر العناق 



عندما ينهض من رماده



معك تستمر الحياه 



كولاده طفل صغير 



كينبوع متفجر 



من بين الصخور



كلون عينيكِ 



ولون شعرك الداجى



ياجمالأ بلا حدود 



ياضفاف النهر الجاري .



ياحب السنين ياروح الغمام 



إلى قلبك أعيديني .



وأحمليني .



أذا شئتى جليدأ



أو طفلأ صغيرأ



أغرقينى بضحكاتكِ



بهمساتك أشعرينى .



أتركى ريح المساء



المعطر بانفاسكِ ..



وأحمليني



تحت المطر القاسى . 



أسمعينى نبضات قلبكِ .



واسري فى أعماقكِ



ويسئلنى الليل من أنا ..



أنا سرك الصافى .. 



أنا همساتك .. نبضاتكِ ..



أنا الصمت الرهيب



فى كلماتك ..



أنا حلمكِ الوردي . 



انا ليلك الداجى ..



حروف اسمك 



ونبض شريانكِ



وانفاسك عطرى



وهمساتك دقات قلبى



اليوم تحققت احلامى



فيا حلمى الوردى 



يا ليلى الداجى



لاترحلي فقد بدأت



الان احلامى



ودعى رياح حبك



تعانق الأشجار 



دعى أنفاسك



تحمل الأطيار 



دعيها سيدتى



تتسلل ألى



وتسرى فى أعماقى





::::::::::::::::::::::

طـــــــــــــــــــــه 


تحياتى .. لمن قرآ كلماتى 


:::::::::::::::::::::::::::::::




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق