الجمعة، 31 أغسطس 2012

همسات ابن النيل



                                                 

همسات ابن النيل 

هناك شيئ ما يشدنى أليك ولا اعلم ماهو

ولكنني اشعر بك دائمأأ  وأخشى فقدانكِ

مع أننى اعلم تماماً أنه من المستحيل أن نلتقى

 فهناك تلك الحواجز بينى وبينكِ

 فيكفيني ان اتذكرك

 وأن اتجازب اطراف الحديث معكِ

فانتى مختبئه فى نفسى  لا أعلم ما الذي يصيبني

 ولكنني اشعر بك داخلي

 وأحتار لماذا اشعر بك هكذا ؟

 لماذا أذكر تفاصيل لقائنا اليوم بالذات

وتذكرت أول مرة قرأت فيها كلماتك

 فسحرتني ولا أخفيك حيرتني تملكتينى بسحرك .

وبكلماتكِ فلا اخفيك سراً أننى كثيرأ ابحث عنكِ

وأعـــود مهرولأ إلى حيث كنت أنا وأنت

 أتعلمى اننى يوميأ أسمع كلمات كثيرة من نساء أخريات .

ولكن الكلمات أحببتها منكِ أنت 

فلايخفق قلبى لغير سواكِ

 وانى ارى كثيرأ من الحروف والكلمات

المكتوبه فى تلك الرسائل التى تصلنى من اخريات .

ولكنى  بت أعرف حرفك مهما تغيرت الأسماء ..

أعترف أنني آذيتك ولا عذر لي 

وليس لي أن أنشدك الشعور بي الآن ..

ولكننى اعلم جيدأ قلبك النقى واعلم حبك لى

وأعلم جيدأ أننى من أضاء فى سمائك

تلك الشمعه المضيئه فى الحب ..

ولكن يصرعني الألم ولا أعلم سبيل لإسكاته

كلمــا تذكرت البعد عنك ,,

وأعلم جيدأ أنه تصعب العوده أليكِ فليس هناك مجال ..

فجروحنا مفتوحه ونخشى البوح لبعضنا

 حتى لا نفقد آخر أمل لنا بالبقاء

 ربما اغيب أو تغيبي أنتي ..ولكن نعلم جيدأ أننا سنلتقي ..

ليس أحباء ولكن سنلتقي أصدقــاء .

وعندلقاءنا نتحدث ببضع كلمات وهــذا يكفينــا ..

همســات عاشق النـــيل 

طـــــــــــــــــــــــــــــــــه 

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق